السبت، 28 نوفمبر 2015

كيف تتعلم اللغة الانجليزية بسهولة وفي وقت قصير


تعلم اللغة الانجليزية ضروري في حياتنا اليوم, لأن الانجليزية هي لغة العلم والسياسة والرياضة والتواصل, لذلك عليك ان توليها اهتماما كبيرا وتخصص لها وقتا كثيرا كل يوم. سنتحدث عن بعض الطرق الفعالة التي تمكنك من تعلم اللغة الانجليزية في وقت قصير وبدون صعوبات.

 

تعلم الكلمات الاساسية في الانجليزية

اذا كنت مبتدئا في اللغة الانجليزية فعليك اولا ان تتعلم الكلمات الاساسية عن ظهر القلب, توجد الكثير من لوائح هذه الكلمات على الانترنت كما ان توجد في نهاية قاموس اكسفورد الانجليزي, هذه الكلمات لا تتجاوز 3000 كلمة, لكن يجب اولا ان تتعلم 100 كلمة الاساسية ثم 200 ثم 500 وهكذا حتى تكمل 3000 كلمة الاساسية, بهذه الطريقة سوف تتمكن من فهم اغلب المحادثات والكتب باللغة الانجليزية.

 

تعلم نطق الكلمات مع المعنى

عندما تتعلم كلمة في اللغة الانجليزية يجب ان تتعلم كذلك كيفية نطقها, لأن تعلم معنى الكلمة لوحده ليس كافيا, قد تكون تعرف معنى الكلمة الانجليزية لكنك عندما تصادفها في فيلم او في برنامج على التلفاز لن تفهمها اذا لم تكن تعرف نطقها, لذلك يجب ان تتعلم النطق وتتعلم المعنى في نفس الوقت.

 

تعلم قواعد اللغة الانجليزية الاساسية

من المهم كذلك ان تتعلم قواعد اللغة الانجليزية, لكن لا يجب ان تزعج نفسك كثيرا بالقواعد المعقدة, المهم هو ان تكون ملما بالاساسيات فقط, لأن الاساسيات والمبادئ في القواعد سوف تمكنك من الفهم, وحسب نظريات تعليم اللغات الاجنبية فأن الفهم هو العامل الاهم عند تعلم اللغات الاجنبية, اذا كنت تفهم ما تقرأه او تسمعه فهذا سيزيد من امكانية تعلمك للمزيد من الاشياء في هذه اللغة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق