السبت، 28 نوفمبر 2015

كيف تتعلم اللغة الفرنسية بسهولة في وقت قصير


تعلم اللغة الفرنسية كأية لغة اجنبية يتطلب الكثير من الجهد والوقت, لكن اذا لم تقم باتباع طريقة صحيحة في التعلم سوف تجد نفسك قد توقفت في البداية ولم تكمل تعلمك لهذه اللغة الجميلة, لذلك عليك ان تقوم باتباع بعض الخطوات البسيطة والسهلة التي سوف تساعدك على التعلم بكفاءة والاستمرار في التعلم يوميا بدون انهزام او توقف.

 
تعلم كل يوم على الاقل لمدة ساعة من الزمن

من المهم ان تخصص وقتا يوميا لتعلم اللغة الفرنسية, يجب ان تتعلم على الاقل لمدة ساعة, ومن الضروري ان تضع ان لا تتعلم لساعات طويلة في اليوم الواحد, لأن ذلك سوف يجعلك تمل وتتوقف, كما يقول المثل ما قل واستمر خير مما كثر وانقطع.


كم بتعلم الكلمات الاساسية

كل لغة تحتوي على عشرات الالاف من الكلمات والمفردات, هناك مفردات في الفيزياء والطب والجيولوجيا وعلم الاقتصاد الخ, لكن عليك ان تتعلم في البداية فقط الكلمات المهمة والشائعة مثل اسم المنزل واسماء الالوان مثل الابيض والاسود والاحمر, الارقام, افراد العائلة , الافعال الاساسية مثل ذهب وخرج ودخل وكتب وقرأ الخ, لأن هذه الكلمات هي التي سوف تجعلك تفهم اللغة الفرنسية بسهولة عندما تقوم بقراءة المجلات والكتب او مشاهدة برامج تلفزية.


قم بقراءة قصص الاطفال

عليك ان تقوم بالقراءة كثيرا اذا اردت ان تتعلم اللغة الفرنسية, لكن يجب ان تتجنب الروايات الادبية الكبيرة كمبتدئ, لذلك عليك ان تبدأ بقراءة قصص الاطفال المبسطة لأنها سوف تدخلك الى عالم اللغة الفرنسية بمتعة, اقرأ عشرات القصص الخاصة بالاطفال قبل أن تبدا بقراءة الروايات الكبيرة. بهذه الطريقة ستتعلم العبارات والكلمات الاساسية في اللغة الفرنسية وسوف تستمتع كثيرا بعملية التعلم مما سيزد حبك للغة الفرنسية ورغبتك في تعلمها اكثير.


مشاهدة الافلام الفرنسية

الافلام هي من افضل وسائل تعلم اللغة الاجنبية, فالافلام تجعلك تتعلم حتى بدون ان تعي ان تتعلم, لأنها تتميز بالمشاهدة الرائعة والمشوقة وبتسلسل الاحداث, كما انها تساعدك على تعلم الحوار والنطق في اللغة الفرنسية, قم باختيار الافلام التي تحتوي على الكثير من مقاطع الحوار, وتجنب الافلام التي تحتوي على الكثير من الاكشن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق